ديكورات حوائط للشقق والمنازل

أحدث ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد

الحوائط أو الجدران جزء من المنزل لا يجب تركها دون تزيين، في غرفة النوم والمطبخ والحمام وخاصة غرفة المعيشة، تضفي ديكورات الجدران بعدًا آخر لمنزلك؛ إن كنت تبحث عن مصدر إلهام لإنشاء أحدث ديكورات حوائط للشقق والمنازل بنجاح، لكن لا تعرف من اين تبدأ. فعليك بقراءة هذا المقال لأننا في كويك كرت سنعرض لك أحدث الأفكار لعمل ديكورات حوائط مميزة. ستكون تشطيبات حوائط شقتك مثل قطعة فنية تملأ المكان بالحياة وتجمله بأناقة.

أحدث ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد -
ديكورات حوائط و دهانات المنزل

افكار ديكورات حوائط مودرن ستجدد منزلك نحو الأفضل

المنزل أو الشقة الداخلية يمكن أن تكون مليئةً بأجمل الأثاث وأحدث التصميمات، لكن إذا لم نولي اهتماما بالجدران، فسيؤدي ذلك إلى خلق فراغ في الغرفة. لذلك عليك التفكر جيدا في كيفية جلب المزيد من الحيوية لمنزلك عبر بعض الديكورات على الحائط.

في الحقيقة، هناك العديد من أنماط ديكور الحوائط للشقق التي ستسعدك أكثر أو أقل اعتمادًا على الجو الذي تريد أن تجلبه إلى البيت. وحتى لا تتوه بين الخيارات الكثيرة، إليك أحدث الأفكار في ديكورات الحائط التي يعتمد عليها خبراء الديكور اليوم:

1– ديكورات حوائط شقق ومنازل: زين الحائط بأرقى اللوحات

يمكن أن تكون الجدران بمثابة دعم رائع للأثاث الموجود بالغرفة، لأنها تبرز الديكور بشكل أفضل. وللوهلة الأولى سنفكر في اللوحات على الجدار:

بعض اللوحات مرحب بها ونحن نستخدمها منذ القدم، لكن بداية لا ينبغي أن تكون اللوحات كثيرة حتى لا “تزاحم” الديكور الطبيعي. ستكون اللوحة دائمًا أجمل عند تعليها على الحائط وراء الأريكة، على سبيل المثال. وقد نكتفي بلوحات كبيرة في ديكور صالات الاستقبال الفخمة.

أحدث ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد --/
ديكورات حوائط و دهانات المنزل

يمكن أن يكون لها نفس الألوان السائدة في الصالة، أو على العكس من ذلك لها ألوان زاهية للغاية إذا كان الأثاث شاحبًا جدًا.

تضفي لمسات بالألوان الزاهية البهجة، وغالبًا ما تشير إلى التباين الذي نريد التأكيد عليه طواعية في الغرفة. إذا كان الأثاث مودرن، فيجب أن تكون اللوحات حديثة ومعاصرة كذلك.

في غرفة النوم، يمكنك تعليق صور العائلة على أي جدار. وبالنسبة للأبعاد، أنت حر في اختيارها. لأن الاتجاه مؤخرًا للموضة يميل لاستخدام إطارات الصور بأحجام مختلفة. كما يتم تركيبها بجانب بعضها البعض لإعطاء عرض هندسي متناسق.

يمكنك اختيار الصور بالأبيض والأسود للمدن حول العالم. تتناسب هذه الرسومات جيدًا مع التصميم الداخلي الحديث وتتناسب بشكل جيد مع الأثاث المعاصر. مثلما توضح الصورة بالأسفل.

ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 لوحات أبيض وأسود 12 1
ديكورات حوائط و دهانات المنزل

بالنسبة للذين يحنون إلى الماضي يمكن أيضًا من العثور على لوحات فنية رائعة من الخمسينيات بالأبيض والأسود.

2مرايا لإضاءة الديكور الداخلي، وإثراء ديكورات الحوائط

المرايا في دائرة الضوء هذا العام في ديكورات حوائط في الشقق أو المنازل. نعم، الأساليب القديمة تعود إلى الموضة.

يمكنك استخدامها في أي مكان بالمنزل حتى في الممرات. هناك المزيد من التصاميم، يمكنك اختيار الإطار الكلاسيكية، أو المعدني وحتى من الحجر.

أحدث ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد -مرايا
ديكورات حوائط و دهانات المنزل

كما أن المرايا ذات الإطار الخشبي المطلي حاضرة للغاية، وكذلك تلك التي برجها مصنوع من الخيزران الطبيعي. يمكنك أن تجرؤ على كل شيء حسب رغباتك. المرايا مستديرة أو بيضاوية أو مستطيلة أو متداخلة.

من نحاية أخرى نجد المرايا الفخمة المؤطرة بقطع زجاجية وقطع من المرايا، ولمسات من الفضي أو الذهبي تطغى على ديكورات الصالون وجدار مدخل البيت.

لمعرفة المزيد عن ديكورات المرايا بهذا المقال عن كيفية تختار ديكور مرايا لكل غرف المنزل.

3-ديكورات حوائط بإكسسوارات حديثة للغاية

ماذا لو وضعنا شيئًا آخر غير الإطارات؟ الديكورات الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة هي الجدارية الخارجة عن المألوف. يمكن أن تكون فريدة من نوعها، لكونها تجلب النضارة إلى منزلك: ماذا نعني؟

يمكن وضع بعض قطع الديكور المفيدة في ديكورات الحوائط الجدران بشكل أنيق للغاية دون أن تكون الصورة شخصية.

أو زخارف الجدران ثلاثية الأبعاد، فهي عصرية و حديثه جدًا لما لها من تأثير فوري، بغض النظر عن مواد التصنيع الخاصة بها.

لقد جمعنا لكم عبر قناتنا في اليوتيوب بعض المقاطع والصور لمزيد من الأفكار مشاهدة ممتعة

فيديو ديكورات حوائط
أحدث دهانات ديكورات حوائط  / ديكورات حوائط 3d
أحدث دهانات ديكورات حوائط / ديكورات حوائط 3d

4-تزين جداريات المنزل بورق الحائط

عودة كبيرة لهذا العنصر الأساسي في التسعينيات، ولكن بأسلوب مختلف تمامًا. بعيدا عن صور الغابات أو الجبال المطبوعة على جزء كامل من الجدار، اليوم المصممون ابتكروا لوحات جدارية للسحب، تمثيلات الأزهار ثلاثية الابعاد بلمسات بلون ذهبي أو فضي، أو حتى المناظر الطبيعية اليابانية بأسلوب تقليدي، والاشكال الهندسية اللافتة …

الأنماط تتغير ولكن القصد هو نفسه: إضفاء جو مميز داخل الشقة الحديثة، دون الانزلاق إلى الفن الهابط. لمعرفة أحدث انواع ورق الحائط وكيفية اختياره لا تتردد في متابعة هذا الموضوع حول: 5 قواعد ذهبية لاختيار ورق الحائط قبل الشراء.

أحدث ديكورات حوائط للشقق بالحجر
احدث ديكورات حوائط خشب مكتب / ديكورات حوائط مودرن

ما أنواع ديكورات الحائط التي تختارها؟

يعطي الجدار المزخرف بشكل سيء أو المثقل بالديكورات انطباعًا عن الفوضى والذوق السيء. كما يعطي الجدار العاري مظهرًا حزينًا للغرفة. لذلك أفضل طريقة لتجديد غرفة ما، و عمل ديكورات وتشطيبات مثالية، هو الاعتماد على اختيار انواع ديكورات حوائط مناسبة للحصول على النتيجة المرجوة. و إزالة جميع العناصر التي تشوه منظر الحائط. لكن كيف يمكن اختيار الديكور المناسب؟

ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 كلاسيك 11
ديكورات حوائط و دهانات المنزل

في الاحتمالات السابقة ذكرنا اللوحات والمرايا والأرفف على الحائط وعناصر زخرفية أخرى. ومع ذلك، يجب أن يتناسب الاختيار مع التصميم الداخلي ليتم تسليط الضوء عليه.

بالإضافة إلى هذه العناصر، يعتبر الحوائط الملبسة بالرخام  و السيراميك، والحجر والجبس بديلاً ممتازًا. فيما يلي بعضا من الأفكار الملهمة:

ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 جدار من الحجر 7
ديكورات حوائط و دهانات المنزل

احدث ديكورات حوائط جبس ( ديكور شقق )

يمكنك إنشاء تركيبة شخصية وديكور مذهل للغاية على الحائط بواسطة الجبس بورد. فهو يجمع بين التصميمات ذات الأحجام والأشكال المختلفة.

ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 جدار جبس بورد 5
ديكورات حوائط و دهانات المنزل

مع تشطيبات Gypsum Board يمكن عمل الأفاريز والقوالب بأشكال مختلفة. ديكورات جبس بورد للتلفاز ستزيد من جمالية الغرفة. يمكن أيضا تشكيل رفوف لمدخل البيت. أو ديكورات ريسبشن … هذه القائمة ليست شاملة لأن هذا النوع من الديكورات تحتاج لمحترف يدرك جيدًا عمله، ويخلق زخارف خاصة، مثل الديكورات الجدارية المزخرفة. ولمزيد من الأفكار حول ديكورات الجبس بورد نرشح لك هذا المحتوى عن أهم اسقف جبس بورد حديثة ، إليك 8 أفكار لديكورات جبس اسقف راقيه

ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 حديثة 1
ديكورات حوائط

ديكورات حوائط خشبية مودرن

تمنح ديكورات الجدران الخشبية الحديثة لمسة فريدة ودافئة على أي ديكور داخلي. لها قيمة عالية لجمالياتهم الطبيعية وتعدد استخداماتهم وشكلها الأنيق. سواء كانت لغرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ أو أي غرفة أخرى في المنزل، فإن ديكورات الحوائط الخشبية توفر العديد من الاحتمالات لخلق جو عصري وأنيق.

ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 خشب 9
ديكورات حوائط

ليس عليك فقط تعليق ديكورات لتحقيق جدار مزخرف جيدًا. يكفي أن الجدار نفسه يضيف يثري مظهر البيت. كيف ذلك؟ باستخدام الجدار المبطن بشرائح خشبية مثبتة بالزاوية. ستحدث تغييرا جذريا لبيتك. يمكن أن تكون أيضا بمثابة فاصل بين الرواق وغرفة المعيشة المفتوحة. أو كخلفية مثل الديكور الرائع في هذه الصورة.

ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 جدار خشبي 6
ديكورات حوائط ريسبشن كلاسيك

من ناحية أخرى باستطاعتك أيضا الصاق بعضا من ديكورات حوائط  خشبية، وهي متنوعة، سواء في الاشكال أو الإبداع. مثل بعض ديكورات الاخشاب ثلاثي الأبعاد، أو على شكل رفوف حيث يمكنك استخدامها لعرض ما تحب على غرار النباتات، أو الكتب أو المنحوتات، مع خلق تأثير مرئي مثير للاهتمام على الحوائط حتى في الدرج…الأفكار لا حصر لها.

أما لأصحاب الميزانية القليلة، فالأمر هين، يمكنك تعويض الخشب أو الرخام أو ما تريد بألواح بديل الخشب والرخام التي تلصق مباشرة على الجدران، وتعطي نفس التألق والأناقة.

أحدث ديكورات الحوائط 2022
احدث ديكورات حوائط خشب مودرن

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا خيارات ديكور جدران خشبية مسبقة الصنع تقدم تصميمات حديثة وعصرية. تتوفر هذه القطع في مجموعة متنوعة من الأساليب، تتراوح من الحد الأدنى إلى الأكثر تعقيدًا، ويمكن العثور عليها في المتاجر المتخصصة أو المتاجر عبر الإنترنت. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأشكال والأنماط والأحجام للعثور على ديكور الحائط الخشبي الذي يناسب أسلوبك وتفضيلاتك الشخصية.

احدث ديكورات حوائط كلاسيك لعشاق البساطة الدائمة                                                   

قد يكون التغيير المتكرر للديكورات في زيادة متسارعة في السنوات الأخيرة، ولكن الحقيقة هي أن الديكورات الكلاسيكية موجودة لتبقى، ولها عشاقها حتى في ديكورات حوائط البيت البسيط أو الفخم:

حائط.webp7
أحدث دهانات ديكورات جدران

إن فكرنا في طلاء حوائط المنزل، نرى أن الطراز الكلاسيكي يتشرب باللون المحايد بأناقة لإنشاء غرف خالدة دون شك، حيث تسير جميع العناصر جنبًا إلى جنب في وئام. الرمادي بجميع درجاته، كما وتتشبع الديكورات الكلاسيكية هذا العام بالبيج، والأكريس، و الوان الرمال، وقبل كل شيء الأبيض.

هي ألوان الباستيل التي تنتصر في هذا النوع من الدهانات، حيث تبتعد عن التناقضات الكبيرة وتؤدي إلى بيئات مريحة وأنيقة ورصينة. حسنا، لا ضير من بجرعات صغيرة من اللمعة واللون الذهبي دون خوف من تشويه المشهد.

ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 اكسسوارات 3
ديكورات حوائط بسيطة

هناك أيضا بعض الفروق الدقيقة الأكثر حداثة تزيد من جمال الخلفيات والجداريات الكلاسيكية الفخمة، مثل مصابيح الحائط المتلألئة، والتي تبرز القطع الكلاسيكية، والأثاث الكابيتوني والصوفا الرائعة. اقرأ ايضا عن ستائر مودرن 2023 | كيف تختارين أحدث الستائر المودرن لديكور المنزل؟

موديل آخر يعود من جديد وهو الإطارات الجبسية على الحوائط، والتي يتم طلاؤها حسب الرغبة، ظهرت سابقا وعادت من جديد لتكسو الحوائط الكلاسيكية، بل ومارست سحرها على الأنماط الأخرى فتبناها مصممو الديكور المعاصر، والديكور البسيط. يمكن استخدامها في الرواق وحتى الصالون، فهي تضيف لمسة من السحر.

الآن لنفصل أكثر في طريقة تزيين الحائط في غرف المنزل:

أفضل ديكورات حوائط في المطبخ الممتع

التصميم المثالي في أي ديكور عصري اليوم، هو العثور على عنصر زخرفي وفي نفس الوقت عملي. هذا ينطبق على التصميم وتزيين الجدار. وظيفيًا وجماليًا، لن يمنحك فقط الرحة، ولكنه سيثير إعجاب ضيوفك أيضًا:

  • يمكنك تعليق بعضا من ورق المغناطيس السميك على حائط في المطبخ لتكتب عليه أفكارك، كما يمكن تعليق بعض أدوات المطبخ المعدنية من عليه. وهو متوجد بأنواع وألوان مختلفة مخصصة للحوائط، ومتوفرة حتى بالزجاج مع ألواح من الستانلس استيل ليكون مطبخك مودرن للغاية.
  • تعتبر الساعة من الديكورات الأساسية في المطبخ. في السابق، كانت هناك نماذج للجدران كلاسيكية بشكل دائرية وتناظرية. أما الساعات الحديثة الآن ليست حديثة فحسب، بل هي أيضًا أشياء مصممة لك خصيصا.
  • صحيح، يمكنك تعليق الصور على الحائط. لكن تستطيع أيضًا الكتابة على الجدران. بإمكانك تخصيص كتابات و رسومات بحجم XXL فهي مثالية على جدران المطبخ. حيث تقدم العديد من الشركات المصنعة خطوطًا قابلة للتخصيص.
  • اعمد على الاختيار بين ملصقات الحائط المميزة، أو الأحرف ثلاثية الأبعاد من المعدن أو الخشب أو الأكريليك وحتى الكتابات بأحرف النيون.. فهي معتمدة من خبراء الديكور.

ديكورات حوائط ريسبشن 2021 حتى 2023 ( اشكال ديكورات حوائط ريسبشن مودرن) الوان دهانات الحوائط

يركز أحدث الاتجاهات في ديكورات الجدران للشقق والمنازل لعام 2021 حتى 2023 على التعبير عن الإبداع وإضافة لمسة شخصية إلى مساحات المعيشة لدينا. على وجه الخصوص منذ عام 2021 يتم تحويل الصالات إلى معارض فنية حقيقية، حيث تميزت أحدث ديكورات جدران غرفة المعيشة باستخدام دهانات وألوان جريئة. النغمات النابضة بالحياة مثل أصفر الخردل والأزرق الداكن والأخضر الزمردي تحظى بشعبية كبيرة وتجلب الطاقة الديناميكية إلى المكان.

ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 لوحات فنية 13
Wall decoration ideas for apartment and house

حتى عام 2023، استمرت بعض ألوان دهانات حوائط البيت في السيطرة على اتجاهات الطلاء الداخلي، بما في ذلك الأخضر والأزرق والفيروزي. وبرزت أيضا الألوان الجديدة في تصميماتنا الداخلية، مثل Viva Magenta. ودرجات البرتقالي والأحمر. لاكتشاف أحدث ديكورات الصالون واختيارات الألوان فيه لابد من مراجعة مقالنا الذي يتحدث عن أفضل النصائح لإعداد ديكور الصالون.

أخطاء يجب تجنبها عند انشاء ديكورات الحوائط بالمنزل

تضفي زينة الجدار مزيدًا من الروعة على المساحة فوق الأريكة أو الاثاث. لإعادة الحياة إلى جدرانك العارية، هناك أخطاء يجب ألا ترتكبها أبدًا. إليك نصائح مهمة بهذا اصدد:

  • احرص على عدم تحميل حوائط وجدران الغرف بأشياء كثيرة جدًا!
  • عمل جميع الحوائط بورق الحائط أو الألواح الخشبية، هذا كان سابقا، اليوم اكتفي بحائط أو جزء من الحائط فقط بهذا النوع من الديكورات.
  • لا يجب أن تقوم بكل الأعمال بمفردك إن كنت لا تملك المهارة الكافية. في حال لم تكن معتادًا على التثبيت، فقد تحتاج إلى تعيين محترف للتأكد من تثبيت كل شيء بشكل صحيح. يجب عليك التأكد من أن ديكورات حوائط المنزل التي تختارها تلبي ايضا معايير السلامة ومثبتة بشكل صحيح.
  • أخيرًا، تجنب التأثير الملون للغاية: استخدم تنسيق الالوان باعتدال! لا تعرف كيف؟ لا عليك، فهذا المقال سيجيبك على كل تساؤلاتك حول كيفية اختيار ألوان ديكورات المنازل الكلاسيكية والمودرن .
ديكورات حوائط للشقق والمنازل جديد 2022 صور 10
ديكور حوائط كلاسيك

ختاما

تقدم أحدث ديكورات حوائط الشقق والمنازل العديد من الخيارات الإبداعية لتجميل مساحاتنا الداخلية. من الألوان النابضة بالحياة والأنماط الجريئة إلى المواد الطبيعية والتصميمات الحديثة، هناك مجموعة متنوعة ومبتكرة دائما هدفها تحويل الجدران إلى أعمال فنية حقيقية. تضيف زخارف الحوائط هذه لمسة من الشخصية والأناقة إلى ديكورات منازل داخليه، سيخلق ذاك مساحات فريدة وترحيبية تناسب ذوقك ويُعجب بها ضيوفك.

ضع في اعتبارك أن فن زخرفة الحوائط والجدران لم يعد يقتصر على اللوحات التقليدية المؤطرة مثل السابق، إذ يمتد إلى أشكال أكثر إبداعًا وتعبيرًا. أرفف الحائط الخشبية المنحوتة، والتركيبات الفنية ذات العناصر الطبيعية، والتركيبات الهندسية أو التجريدية، وغيرها الكثير، هي بعض الاحتمالات الإبداعية التي تسمح لك بدفع حدود ديكور الحائط.

لمزيد من أفكار ديكورات حائط الشقق والمنازل، نوصيك بزيارة موقع  Pinterest المليء بالصور لديكور المنزل. ستتمكن من العثور على صور ديكورات منازل إبداعية، ومجموعات الألوان مثيرة للاهتمام.

بالإضافة إلى ذلك، ندعوك للتحقق من مقالات كويك كرت حول التصميم الداخلي للمنزل. ستزودك هذه المقالات بمعلومات إضافية ونصائح مفيدة لإنشاء ديكور داخلي يناسبك وأسلوب حياتك. لإحياء أفكارك وتحويل مساحة المعيشة الخاصة بك إلى جنتك في الأرض.

افضل ديكورات غرف نوم اطفال بنات وأولاد

أفكار لديكورات حدائق منزل بتصميمات راقية

اجمل تصميم طاولات المنزل المودرن، 7أفكار رائعة

احدث الواجهات المنزلية و تشطيبات لحوائط البيت من الخارج

المزيد من الصور المختارةلديكورات الحوائط من كويك كرت:

ما هي أحدث ديكورات الحوائط لهذا العام؟

إليك أحدث الأفكار في ديكورات الحائط التي يعتمد عليها خبراء الديكور اليوم:
الاتجاه مؤخرًا للموضة يميل لتزيين الحائط بإطارات الصور بأحجام مختلفة. كما يتم تركيبها بجانب بعضها البعض لإعطاء عرض هندسي متناسق.
لوحات فنية من الخمسينيات بالأبيض والأسود هي أيضا رائجة.
إثراء الحوائط بالمرايا سواء بإطار خشبي مطلي، أو بإطار زجاجي من قطع المرايا.
 المرايا الفخمة المؤطرة بقطع زجاجية وقطع من المرايا، ولمسات من الفضي أو الذهبي تطغى على ديكورات الصالون وجدار مدخل البيت.
الديكورات الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة هي الجدارية الخارجة عن المألوف مثل زخارف الجدران ثلاثية الأبعاد، والصور الشخصية.
ورق الحائط دارج جدا خصوصا إن طبق على جدارية واحدة فقط، أما عن الأنماط فهي متنوعة يمكن اختيارها حسب أسلوب الديكور.

كيف تختار ديكور الحائط؟

عند اختيار اكسسوارات الحائط من اللوحات والمرايا والأرفف، وورق الحائط وغيرها يجب أن يتناسب الاختيار مع التصميم الداخلي ليتم تسليط الضوء عليه.
 إذا كنت تبحث عن ديكور حائط يدوم لسنوات ويوكب الموضة، فإن الحوائط الملبسة بالرخام  و السيراميك، والحجر والجبس بديلاً ممتازًا لكنه مناسب للميزانيات العالية.
اعتمد الديكورات الحوائط الخشبية فهي اليوم متوفرة بالعديد من الاحتمالات لخلق جو عصري وأنيق، اكتفي فقط بشرائح خشبية مثبتة بالزاوية لتحقق أسلوبا معاصرا وجذابا.
ديكورات الاخشاب ثلاثي الأبعاد، أو على شكل رفوف يمكنك استخدامها لعرض ما تحب على غرار النباتات، أو الكتب أو المنحوتات، مع خلق تأثير مرئي مثير للاهتمام على.
صفائح بديل الخشب وبديل الرخام من أحدث ديكورات الحوائط، فإلى جانب شبهها الكلي بالخشب والرخام والعديد من المواد النبيلة، فهي أيضا غير مكلفة.
يمكنك إنشاء تركيبة شخصية وديكور مذهل للغاية على الحائط بواسطة الجبس بورد. فهو يجمع بين التصميمات ذات الأحجام والأشكال المختلفة. 
عشاق الديكورات الكلاسيكية يمكن أ يكتفو بطلاء الحائط بألوان محايدة وألوان الباستيل التي تلائم أي تصميم.
 الإطارات الجبسية على الحوائط من أحدث الديكورات، يمكن استخدامها في الرواق وحتى الصالون، فهي تضيف لمسة من السحر.

كيف أزين حائط المطبخ؟

يمكنك تعليق بعضا من ورق المغناطيس السميك على حائط في المطبخ لتكتب عليه أفكارك، كما يمكن تعليق بعض أدوات المطبخ المعدنية من عليه. 
تعتبر الساعة من الديكورات الأساسية في المطبخ. في السابق، كانت هناك نماذج للجدران كلاسيكية بشكل دائرية وتناظرية. أما الساعات الحديثة الآن ليست حديثة فحسب، بل هي أيضًا أشياء مصممة لك خصيصا.
بإمكانك تخصيص كتابات و رسومات بحجم XXL فهي مثالية على جدران المطبخ. حيث تقدم العديد من الشركات المصنعة خطوطًا قابلة للتخصيص.
اعمد على الاختيار بين ملصقات الحائط المميزة، أو الأحرف ثلاثية الأبعاد من المعدن أو الخشب أو الأكريليك وحتى الكتابات بأحرف النيون.. فهي معتمدة من خبراء الديكور. 

ما هي الأخطاء التي نتجنبها عند تزيين الحائط؟

تحميل حوائط وجدران الغرف بأشياء كثيرة جدًا! 
عمل كل شيء بنفسك، في حال لم تكن معتادًا على التثبيت، فقد تحتاج إلى تعيين محترف للتأكد من تثبيت كل شيء بشكل صحيح. 
عدم مراعاة معايير السلامة، يجب عليك التأكد من أن ديكورات حوائط المنزل التي تختارها تلبي أيضا معايير السلامة ومثبتة بشكل صحيح.
أحد الأخطاء الشائعة هو التأثير الملون للغاية، استخدم تنسيق الالوان باعتدال.
عمل جميع الحوائط بورق الحائط أو الألواح الخشبية، هذا كان سابقا، اليوم اكتفي بحائط أو جزء من الحائط فقط بهذا النوع من الديكورات.

Similar Posts

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
6 تعليقات
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments